باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب

  • وقت الافراج:2024-04-23 15:57:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:80
  • وصف سريع:

    باندا آتشيه,تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةعند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يج

محتوى المقال

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

باندا آتشيهاختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

نانبوالعزل والحرارة التفريغ مختلفة المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة وما إلى ذلك ,باندا آتشيهالنفط مغمورة محول من النوع الجاف, المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب



أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

المسمار الأساسية تخفيف

خدمة صادقة في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ,باندا آتشيهالمحولات الجافة تقرير, ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .


باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب



الضوضاء من المحولات الجافة

الجميع يراقب الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

صيانة المحولات الكهربائية

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

باندا آتشيهعند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ ,باندا آتشيهمحول كيلوفولت, معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

اجنيبيليكرومعلومات المنتج الأخرى
  • آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

    آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

  • نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

    نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

  • أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

    أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

  • أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

    أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

  • أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

    أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

    أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

  • سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

    سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

  • كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب ، توفر لك باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب من شركتنا ، وخدمة باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب. باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في باندا آتشيهالنوع الجاف محولالمتطلبات الفنية للتركيب ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!