ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي

  • وقت الافراج:2024-04-21 13:27:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:420
  • وصف سريع:

    ليجنارو,التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار

محتوى المقال

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

ليجناروتطبيق منصة الرفع الهيدروليكي اليدوي أداء المنصة الهيدروليكية اليدوية: عربة المنصة الهيدروليكية اليدوية مصنوعة من الفولاذ عالي القوة , هيكل التصميم معقول ومضغوط وآمن ومستقر وموثوق به , صمام أمان مدمج , أسطوانة زيت محكمة الغلق بالكامل , نظام هيدروليكي يدوي الرفع , سهل التشغيل. مجهزة بعجلات توجيه لتوفير القوة البدنية للمشغل , ويمكنها حماية عجلات التحميل وعجلات تحميل البليت. تصميم فريد للمضخة الهيدروليكية , المضخة بسيطة ومصممة للحفاظ على ارتفاع مثالي لعمليات تحميل وتفريغ خط التجميع ؛ إلى جانب مفهوم التصميم الفريد , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

لينزالرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي



يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

من الضروري فحص فرامل المصعد من نوع سكة ​​التوجيه بشكل متكرر , ويجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت ,ليجناروالمهنية مصعد, لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

إدارة المعدات قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , وتجميعه واستخدامه بعناية.

سعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي , والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا ,ليجنارودليل السكك الحديدية مصعد, للأمام , التراجع , الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة , ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.


ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي



مع تحسين مستويات معيشة الناس , أصبح المزيد والمزيد من الناس على استعداد لشراء ما يحتاجون إليه في حياتهم من Alibaba و Taobao , لكن يجب أن أقول إن مصاعد التسوق عبر الإنترنت هي بالفعل اختيار جيد. ومع ذلك , يجب التواصل مع الشركة المصنعة لبعض المشاكل في الفترة اللاحقة. يعد التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع مناسبًا , لأن توزيع مصنعي منصات الرفع في الصين غير متساوٍ للغاية , وبالتالي فإن المنتجات في بعض أماكن إنتاج منصات الرفع الرئيسية أرخص , ولكن في مناطق أخرى , يكون السعر مرتفعًا للغاية.في مواجهة هذا الموقف , يعد أيضًا خيارًا جيدًا للسماح للمستهلكين باختيار التسوق عبر الإنترنت لمنتجات منصة الرفع الأرخص. الآن بدأت العديد من منصات الرفع في إنشاء مواقعها الإلكترونية , ولا تسمح منتجاتها الخاصة على مواقعها الإلكترونية بالترحيب بالعملاء من جميع أنحاء البلاد فحسب , بل إن نشر المعلومات على بعض المواقع الدولية يجعل أيضًا بعض منصات الرفع المحلية تُصدَّر إلى دول أجنبية . ومع ذلك , لا تزال هناك العديد من الاحتياطات التي يجب اتباعها في طريق التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع. على سبيل المثال ,ليجنارومصعد هيدروليكي, يجب أن يكون لديك فهم معين للشركة التي تريدها عند التسوق. عند فحص البضائع , يجب أن تكون شديد حريصًا , وإذا ظهرت أي مشاكل , فأنت بحاجة إلى إبلاغ الشركة المصنعة بها في الوقت المناسب. بالطبع , يعد توقيع العقد مهمًا بنفس القدر عند التسوق لمنصات الرفع عبر الإنترنت كما يجب مناقشة ما بعد البيع وغيرها من القضايا وشرحها بالتفصيل.

المنزل الذي هو جيد يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

من أجل مقدمة الصيانة اليومية للمصعد , يجب فحص فرامل كل مؤسسة بانتظام وتعديل المسافة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. على السطح , يجب ألا يكون هناك أوساخ , وإذا كان هناك أوساخ , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

ليجناروالنظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

عادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.


اجنيبيليكرومعلومات المنتج الأخرى
  • لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

    لوتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الموردجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

    بادوا1 طن مصعدنسبة الأصناف التآزرية

  • ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

    ولفرهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطحديث موجز عن الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام في الاختيار

  • سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    سال سال1 طن مصعد 8 أمتارالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

    ساوثهامبتون2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانعنطاق الاستخدام القياسي للمواد

  • عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

    عبر عدد1 متر ثابت مصعدشاور

  • بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

    بلاكبول2205 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعالفطرة السليمة لاختيار المنتج

  • ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

    ستاوارا10 طن مصعدالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

  • استدعى:تذكير: معلومات ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي ، توفر لك ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي من شركتنا ، وخدمة ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي. ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليجنارومصعد هيدروليكيخطوات البناء الوقائي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!